كيف تصبح مليارديرا في فترة قصيرة بدون استثمار

كيف تصبح مليارديرا

 كيف تصبح مليارديرا في فترة قصيرة بدون استثمار

كيف تصبح مليارديرا : ما وراء ملكية الموظفين علاج دائم لاقتصاد وازدهار اقتصاد أمريكا
في اقتصاد غير متوازن بشكل لا يصدق يتأرجح على حافة الانهيار بسبب جائحة الفيروس التاجي ، هناك فرصة ذهبية للأميركيين لإعادة تشكيل الاقتصاد والثقافة بحيث يكون لدينا في الواقع حكومة من الشعب ، من قبل الناس ، ومن أجل الناس بدلاً من حكومة يشتريها ويبيعها القلة الأغنياء ، الواحد بالمائة. تحقق من فكرة تسمى Capital Homesteading.


لماذا الذهب هو الملاذ الامن خلال أوقات الأزمات
عندما يتعلق الأمر بالتمويل الشخصي أو بناء الثروة ، فإن حماية أصولك مع شكل من أشكال التأمين أمر بالغ الأهمية. كثيرا ما قلت أن التعليم مهم ولكن محو الأمية المالية أمر حتمي. في هذه المقالة اكتشف لماذا يجب أن يكون للذهب مساحة في محفظتك.

الوباء والديون الضخمة والذهب
كما تواجه دول أخرى عودة ظهور أزمة الديون السيادية. هذه المرة يبدأ الدين اليوناني إلى الناتج المحلي الإجمالي بأكثر من 180 في المائة ، مقارنة بـ 146 في المائة في عام 2010 ؛ إسبانيا بنسبة 95 في المائة مقابل 60 في المائة ؛ البرتغال بنسبة 122 في المائة مقابل 96 في المائة ؛ وفرنسا 98 في المئة مقابل 85 في المئة.

حزم التحفيز المالية ومكافحة الفيروسات والذهب
إن الفيروس التاجي الجديد مميت لسوء الحظ ليس فقط للبشر ولكن أيضًا للاقتصاد العالمي. أطلقت البنوك المركزية نار البازوكا الخاصة بها ، لكن السياسة النقدية عاجزة خلال الأوبئة مع تعطل الإمدادات.

تأكد من اموالك
الحقيقة هي أن المال يأتي ويذهب. الأهم هو كيف تتعامل مع أموالك. منذ وقت طويل عندما كنت أتعلم كيف يعمل المال ؛ حكم 72 كانت فتحت العين. القاعدة 72 هي طريقة بسيطة لتحديد الوقت الذي تستغرقه الأموال الخاصة بك لمضاعفة ؛

كيف تصبح مليارديرا  كيف تصبح غنيا وأنت ما زلت صغيرا
لا يمكنك أن تصبح مليارديرًا في فترة قصيرة بدون استثمار ، ووقت قليل ، وصفر من المعرفة. تحتاج إلى رأس مال أولي كبير بما يكفي ليتم استثماره بحكمة على مدار فترة زمنية كافية لتحقيق هدفك. رأس المال الأولي والوقت والظروف المواتية هي المفتاح لتصبح ثريًا عندما تكون صغيرًا.

لا تقع في صفقات غير شريفة
يبحث الكثير من الناس عن طريقة لكسب أموال إضافية. من الصعب العثور على شيء مشروع يعمل. مع وجود الكثير من عمليات الاحتيال التي يتم الترويج لها من قبل أشخاص غير أمينين ، من الصعب معرفة الخير من السيئ. يتطلب الدراسة والبحث للعثور على شيء جيد.

طيب شباب وبنات ، لماذا Rnetwork؟
أصبح الناس أعضاء في هذا من جميع أنحاء العالم بسبب المدخرات المحتملة. إنهم يقيمون بسبب إمكانية الدخل الإضافي.

كيف تصبح مليارديرا : الأثرياء بيننا
مع وجود عدد قليل من السكان المليارديرات والعديد من أصحاب الملايين ، فإن عددًا صغيرًا نسبيًا من الناس يسيطرون على كمية هائلة من الثروة. كل شخص لديه فرصة ويستطيع العمل بجد لتحقيق النجاح ، ولكن يتعين علينا جميعًا التواصل مع الآخرين ومساعدتهم.

هل الاستثمار في البيتكوين آمن في 2019؟
من الواضح أن العالم أصبح رقميًا. المزيد من الناس من جميع أنحاء العالم لديهم الآن إمكانية الوصول إلى الإنترنت وجميع أنواع الشركات تذهب عبر الإنترنت لكسب المال. عندما يصبح العالم أكثر اعتمادًا على الإنترنت ، تصبح الحاجة إلى عملة عالمية وآمنة ورقمية أمرًا لا يفكر فيه أحد ,المقال التالي يفسر كيف تكسب المال من تجارة العملات اضغط هنا.
هل أنت "مستثمر يشعر بالارتياح"؟
 كونك مستثمرًا عاطفيًا ليس سيئًا ، لكنه قد لا يكون فعالاً كما تريد. يمكن أن يكون شراء الأسهم على المشاعر باهظ الثمن. لا تقع في حب الأسهم. شراء الأسهم والاحتفاظ بها "إلى الأبد" يمكن أن يكون مؤلمًا بنفس القدر. يمكن أن يكون الاستثمار في سوق الأسهم مربحًا. إليك بعض النصائح.

خطوات لبناء مؤسسة مالية قوية
 إن بناء أساس مالي قوي أمر صعب ويستغرق الكثير من التركيز والتصميم. إذا اتبعت عملية خطوة بخطوة ، فلا يمكنك إلا أن ترى النتائج والأهم من ذلك اكتساب الثقة في قدرتك على الإبداع والتمسك بحياة مالية صحية
جديدة.مراجعة Robinhood: تطبيق التداول المجاني
 هل يستحق تطبيق Robinhood الجديد التنزيل؟ ستمنحك هذه المراجعة العملية جميع المعلومات الأساسية التي تحتاجها لتحديد ما إذا كان هذا شيئًا يستحق المحاولة بناءً على أهدافك المالية الشخصية.

نصائح سهلة للعب سوق الأوراق المالية
 ما هي أفضل الأسهم متعددة الحزم لعام 2018 ؟؟؟
لماذا الاستثمار مهم
أصبح الاستثمار مهمًا بشكل متزايد على مر السنين ، حيث يصبح مستقبل مزايا الضمان الاجتماعي غير معروف. من الحكمة وضع ميزانية للأغراض الاستثمارية.

الاستثمار في Sharemarket للشخص العادي
 نصائح Sharemarket لمستثمر Mum و Dad أعتقد أنه من الإنصاف أن نقول أن الكثير من الناس يحلمون بضربه بشكل كبير في Sharemarket وبعضهم يفعل ذلك ولكن لكل من وجد وعاءًا من الذهب في الأسواق

إرسال تعليق

0 تعليقات