العقارات كل ما تحتاج إلى فهمه في هذا المجال للإستثمار بها

العقارات

العقارات و الاستثمار في العقارات يخيف بعض الناس. و فهم ما سيحدث عندما تستثمر في هذا المجال وحتى كيفية القيام بذلك يمكنه أن يترك معظم الناس في حيرة تامة. هذا المقال تم تجميعه لتزويدك ببعض النصائح السهلة والفعالة حول دخول مجال الاستثمار العقاري المثير.

تذكر أن الاستثمار العقاري يتعلق بالأرقام. عندما تشتري منزلًا للعيش فيه ، قد تشعر بالعواطف حيال المكان ، ولكن لا يوجد مجال لذلك في الاستثمار. تحتاج إلى مراقبة البيانات واتخاذ قراراتك مع رأسك وليس قلبك.

لا تخف من إنفاق المال على التسويق. من السهل التركيز فقط على الأرقام والتركيز على مقدار تكلفة التسويق. ومع ذلك ، من المهم التفكير في التسويق على أنه استثمار في حد ذاته. إذا تم ذلك بالطريقة الصحيحة ، فلن يفيدك إلا في النهاية.

إبقاء محاسب على الاتصال السريع. يمكنك أن تكون على علم بقوانين الضرائب والضرائب الحالية ؛ ومع ذلك ، هناك العديد من المتغيرات التي يجب وضعها في الاعتبار. المحاسب الجيد ، الذي يفهم قوانين الضرائب ويواكبها ، يمكن أن يكون أصلًا لا يقدر بثمن. يمكن تحقيق نجاحك في الاستثمار أو كسره من خلال نهجك في التعامل مع الضرائب.

عند التفاوض ، يجب أن تحد من مقدار الحديث الذي تقوم به. ستندهش من عدد المرات التي سيقوم فيها شخص ما بكل العمل نيابة عنك بمجرد السماح له بالتحدث. أيضًا ، لأنك تستمع ، ستلتقط اللحظة المناسبة لضرب السعر الذي تبحث عنه.

عندما تبحث عن عقارات استثمارية ، ابحث عن العقارات التي من المرجح أن تنمو في قيمتها. شراء أي شيء بالقرب من المياه أو بالقرب من شركات أخرى سيكون مفيدًا لك لاحقًا. فكر في الصورة الكبيرة واحتمالات زيادة قيمتها.

لا تدع عواطفك تخيم حكمك. يجب أن يكون اختيار عقار للاستثمار فيه قرارًا تجاريًا ، وليس قرارًا عاطفيًا. يمكن أن يكون من السهل التعلق بمنزل أو الوقوع في حب موقع ما. حاول دائمًا النظر إلى الأشياء بموضوعية. قم بالتسوق للحصول على أفضل صفقة دون الارتباط بأحد الأماكن القليلة الأولى التي تنظر إليها.

ابحث عن مقاول للعمل معه يمكنك التعايش معه. لا يوجد سبب للحصول على شخص لمساعدتك في إصلاح العقارات التي تستثمر فيها إذا كنت لا تحب طريقة عمله. يمكنك أن تنقذ نفسك كثيرًا من الإحباط إذا وجدت شخصًا تعرفه سيعمل معك بشكل جيد.
الابتعاد عن الصفقات الجيدة للغاية بحيث لا يمكن أن تكون حقيقية ، خاصة مع المستثمرين الذين لا يمكنك الوثوق بهم أو الذين لا تتمتع بسمعة جيدة. من المهم التمسك بأولئك الذين يتمتعون بسمعة جيدة لأن الحصول على سرقة في هذا العمل يمكن أن يكلفك الكثير من المال.

بناء قائمة مشتري الاستثمار العقاري الخاص بك مع الإعلانات عبر الإنترنت. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام وسائل التواصل الاجتماعي أو مواقع الإعلان عبر الإنترنت مثل CraigsList و / أو الصحيفة المحلية للفت الانتباه إلى الخصائص التي تقدمها. تأكد من الاحتفاظ بمعلومات الاتصال لكل شخص يظهر ويهتم حتى تحصل على قائمة جهات اتصال كاملة مع تراكم خصائص جديدة.
اعرف قيمة وقتك. قد تستمتع بتجديد العقارات ، ولكن هل الوقت الذي تقضيه فيه هو الوقت الذي تقضيه بشكل جيد؟ ضع في اعتبارك ما إذا كان بإمكانك قضاء وقتك بشكل أفضل من خلال البحث عن الفرصة التالية. إذا كنت قادرًا على الاستعانة بمصادر خارجية لوظائف معينة ، فعليك القيام بذلك. من الجدير تحرير وقتك للجوانب الأكثر أهمية في عملك.

لا تشتري عقار في حي سيء. انتبه جيدًا لمكان وجود العقار الذي تهتم به. تأكد من أنك دقيق للغاية عند النظر إلى المنطقة. غالبًا ما تكون المنازل في الأحياء السيئة منخفضة السعر. قد يتعرض العقار لخطر التخريب وقد يكون من الصعب بيعه.
إذا كنت تفكر في شراء عقارات مستأجرة ، ففكر في توظيف مدير عقارات يمكنه مساعدتك في فحص المستأجرين المؤهلين. لأن مدفوعات الإيجار من المرجح أن تكون مصدر دفع الرهن العقاري الخاص بك ، يحتاج المستأجرون إلى أن تكون موثوقة. خلاف ذلك ، قد ينتهي بك الأمر إلى خسارة المال.

قبل أن تشتري عقارًا استثماريًا في أحد الأحياء ، اكتشف ما إذا كان لدى المدينة أي شيء مخطط له في المناطق المحيطة بهذا الحي. على سبيل المثال ، لن ترغب في الشراء في منطقة إذا اقترحت المدينة تحويل منطقة إلى مكب نفايات. إذا كانت هناك تحسينات إيجابية في الأفق ، فقد يكون هذا استثمارًا جيدًا.

لا تدع الاستثمار العقاري يستنفد احتياطي الطوارئ أو صندوق النقد. عندما تستثمر في العقارات ، لن تتمكن غالبًا من الوصول إلى المال لفترة من الوقت. لا تدع هذا الموقف يدمر قدرتك على العيش من يوم لآخر.

تعرف على ما يجب أن تبحث عنه في عقار بناءً على الاتجاهات الحالية في السوق. على سبيل المثال ، إذا كنت ستستأجر العقارات التي تشتريها ، فمن الأفضل أن يكون لديك وحدات مخصصة للأشخاص العازبين ، وهو اتجاه حالي. مثال آخر هو التأكد من أن أي منزل تشتريه يحتوي على ثلاث غرف نوم أو أكثر لأنه سيكون من الأسهل عليك بيعها أو تأجيرها للعائلات.

كما ترى ، هناك الكثير من المعلومات التي يمكن تعلمها فيما يتعلق بالاستثمارات العقارية. لقد زودتك هذه المقالة بالأساس المناسب فيما يتعلق بالاستثمار العقاري. لذلك ، تذكر ما تعلمته ، وواصل التعلم وادخل في الاستثمار العقاري اليوم.
شاهدني مرتبة في الصفحة رقم 1 في 60 ثانية واحصل على حركة مستهدفة على الفور واجعل الترتيب يبقى جيدًا! مع هذا البرنامج الجديد.


إرسال تعليق

0 تعليقات