التسويق الالكتروني واهمية الحصول على موقع على شبكة الإنترنت

التسويق الالكتروني

التسويق الالكتروني :الإنترنت هو أكبر مجتمع على مستوى العالم ، حيث يستخدمه أكثر من مليار شخص ، ولهذا السبب فإن امتلاك موقع ويب هو أفضل أداة في التسويق الالكتروني / إعلان لعملك.

في بداية الإنترنت ، لم يقم الكثير من الأشخاص بإنشاء موقع الويب الخاص بهم لمجرد حقيقة أن الإنترنت لم تكن شائعة في تلك الأيام. مع مرور الوقت ، اكتسب الإنترنت المزيد والمزيد من الشعبية وفي الوقت الحاضر عدد مستخدمي الإنترنت أمر لا يصدق ببساطة ناهيك عن أن الأرقام لا تزال تتصاعد.

هذا هو السبب في أن وجود موقع ويب يمكن أن يساعدك وعملك ؛ إن امتلاك موقع على شبكة الإنترنت هو أفضل أداة التسويق الالكتروني متاحة في الوقت الحاضر بسعر معقول. لماذا هو الأفضل؟ الجواب بسيط للغاية ، لأنه في دراسة حديثة ، تم تسجيل 1،244،449،601 من مستخدمي الإنترنت. 
إذا لم يقنعك ذلك ، فإليك بعض الأسباب التي تجعلك / تمتلك نشاطك التجاري موقع ويب:

1. لا تدع المنافسة تقضي علىك - فالشركات الأخرى تمتلك بالفعل موقعًا على الويب ، لذا فمن المستحسن أن يكون لديك موقع ويب خاص بك وإلا فإن منافسيك سوف "يسرقون" عملائك على الرغم من أن منتجاتك ربما تكون أفضل.

2. ينظر العملاء / العملاء المحتملون - كما ذكرت في الفقرة الثانية ، فإن أكثر من مليار شخص يستخدمون الإنترنت ، وكثير منهم يبحثون عن بعض المنتجات التي تقدمها.

3. ترويج الأعمال - سيوفر لك موقع الويب 24 ساعة / 7 أيام في الأسبوع ترويجًا تجاريًا عالميًا ؛

4. سهولة الوصول إلى المنتجات عبر الإنترنت - يفضل العملاء شراء المنتجات عبر الإنترنت لحقيقة أنها ستستغرق وقتًا أقل ، والأسعار أقل مقارنة بالأسعار التي تفرضها المتاجر العادية (في الواقع ، يُقدر أنها تكلف 8 مرات أكثر لبيع منتج من متجر عادي مقارنة بالإنترنت) ونريد جميعًا شراء المنتجات بأقل سعر ممكن.

5. الإعلان - امتلاك موقع ويب له العديد من الفوائد في مجال الإعلان: يمكنك الحصول على العديد من صفحات المعلومات التفصيلية المتعلقة بشركتك والمنتجات التي تقدمها شركتك ناهيك عن أنه يمكن إجراء التغييرات بسهولة كبيرة (تغيرات الأسعار ، توافر المنتجات التغييرات وأشياء مماثلة) .

6. المال - سيوفر لك وجود موقع ويب الكثير من المال للأسباب التالية: انخفاض تكاليف الطباعة - أقل الكتيبات والرسائل المطبوعة ؛ انخفاض تكاليف البريد - تعد خدمة البريد الإلكتروني طريقة توزيع أرخص ؛ انخفاض تكاليف الإعلان - سيكون موقعك على الإنترنت متصلاً كل يوم وبسعر مناسب.

هذه ليست سوى عدد قليل من الأسباب التي تجعلك تمتلك موقعًا إلكترونيًا لعملك ، لقد ذكرت فقط أهمها ، تلك التي تعتبر مهمة لنمو الأعمال التجارية ودعونا نواجهها ، يريد جميع أصحاب الأعمال أن يستمر نشاطهم التجاري في النمو فلماذا لا تفعل ذلك بسرعة وسهولة باستخدام الترويج عبر الإنترنت.

معنويات القصة: سواء كنت صاحب شركة صغيرة ، رجل أعمال ، مخترع ، مؤلف ، فنان ، موسيقي / فرقة ، فأنت بحاجة إلى موقع ويب. في الوقت الحاضر ، يزداد عدد الأشخاص الذين يبحثون على الإنترنت للعثور على المنتجات والمعلومات حول المنتجات وغيرها من المشكلات المماثلة. إذا لم تكن نشطًا عبر الإنترنت ، فمن المؤكد أن منافسيك سيحققون نجاحًا أكبر نظرًا لحقيقة أنك ستبقى مجهولاً على الرغم من أنه قد يكون لديك عرض أفضل من منافسيك ولكنهم يدلون ببيان محدد على الإنترنت ؛ بكلمات أقل ، الإنترنت = الترويج والإعلان = النجاح.

إرسال تعليق

0 تعليقات