التجارة الإلكترونية وربح المال من العمل عن بعد في 2020

التجارة الإلكترونية

خطة عمل التجارة الإلكترونية :هذا هو المكان الذي يبدأ فيه مشروع الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، وخطة عمل التجارة الإلكترونية هي خطة عمل ، والتي بدونها لا يمكن تحقيق أي شيء ذي قيمة حقيقية. ستغطي خطة أعمال التجارة الإلكترونية عددًا من الميزات من تصميم موقع الويب إلى طرق خدمة تلبية الطلبات ؛ يجب أن تكون كل من هذه الميزات هي الأفضل المتاحة مع وجود تحيز كبير تجاه العميل. سيتعين على المنتج ، الذي تدور حوله خطة عمل التجارة الإلكترونية بأكملها ، تلبية معايير معينة من أجل نجاح المشروع عبر الإنترنت. وهذه هي:

التجانس - يجب أن يكون المنتج ، على الرغم من الحصول عليه من موردين / مصادر مختلفة ، ذات جودة وأبعاد متجانسة. سواء كان جهازًا محمولًا أو كتابًا ، يجب أن تكون السلعة قابلة للمقارنة بشكل إيجابي مع تلك التي تم شراؤها في مكان آخر.
القدرة على شحن المنتج - قبل إطلاق مشروعك عبر الإنترنت ، يجب أن تعرف ما إذا كان يمكن شحن المنتج بسهولة. ستكون هذه مهمة شاقة إذا كان المنتج ضخمًا أو هشًا للغاية. إذا لم يتمكن العميل من الحصول على المنتج بسرعة وبدقة ، فستفقد العملاء المتكررين والإعلان الشفهي.

تكلفة التسليم - بنفس الطريقة ، ستكلف العناصر الأثقل تسليمًا إلى باب المنزل أكثر من العناصر الخفيفة. تعد تكلفة التسليم عاملاً هامًا يقرر العميل عند اتخاذ قرار بشأن شراء عنصر أم لا. وبالتالي ، حافظ على هذه التكلفة عند أدنى مستوى ممكن.

تكلفة المنتج - ينجذب العديد من العملاء إلى التسوق عبر الإنترنت لأنهم يحصلون على العديد من منتجاتهم المفضلة بتكلفة أقل بكثير من المتاجر الحقيقية. تحتاج إلى إبقاء التكلفة أقل بنسبة 10 في المائة على الأقل مما هو متاح في سوق الطوب وقذائف الهاون.
التوفر - هل تخطط للحصول على مخزون جيد من المنتج الذي تقترح بيعه أو هل لديك علاقة جيدة مع بعض الموردين (الموردين) الذين يمكنهم تزويدك بالمنتج على الفور. إذا لم يكن المنتج متاحًا بسهولة للعميل - بعد معالجة الدفع - فسيكون لديك عميل غير سعيد للغاية.

السوق المستهدف - فكر فيما إذا كنت بحاجة إلى تلبية احتياجات فئة عمرية معينة ، أو منطقة جغرافية ، أو أنها ستكون متاحة لجميع الناس ، في جميع أنحاء العالم.

خيارات الدفع - أي نوع من خيارات الدفع التي تقدمها ستؤثر بشكل كبير على بيع منتجك.

يجب الاهتمام بكل هذه الأمور والمزيد في البداية ؛ في المرحلة التي تكتمل فيها خطة عمل التجارة الإلكترونية.

اقرا ايضا الإستثمار في العقارات

إرسال تعليق

0 تعليقات